التعليم

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2017 علي اليوم السابع ووزارة التربية والتعليم

ظهور نتيجة الثانوية العامة الان علي موقع وزارة التربية والتعليم وعلي اليوم السابع أعلان النتيجة اليوم من وزارة التربية والتعليم ، سوف يتم نشرها علي موقع اليوم السابع أعلان عن بدأ نشر نتائج المرحلة الثانوية بعد الانتهاء من التصحيح في جميع المحافظات ، وسنتابع معكم حقيقة الخبر وأذ تم الإعلان عن النتيجة سيتم نشرها بالفعل علي موقعكم اليوم نيوز وقد تم تحديد موعد نتيجة الثانوي العام لهذا العام من وزارة التربية والتعليم يوم 20 من الشهر الحالي ولكن حتي الآن لا يوجد أي جديد لمعرفة الموعد النهائي قبل أعلان الخبر في مؤتمر صحفي.

فقد أكدت إدارة موقع اليوم السابع ، أنها تحرض بشكل كبير على تقريب نتيجة الثانية العامة 2017 في مصر من كل الطلاب وأولياء الأمور من أجل الاطمئنان على نتيجة أبنائهم بشكل سريع فور ظهورها، وذلك فور اعتمادها من طرف وزير التربية والتعليم وقبل إعلانها في المدارس ، وسنتابع الخبر من فريق الموقع غداً.

أعتماد النتيجة رسمياً اليوم من وزارة التعليم وسوف يتم بدأ نشر نتيجة الثانوية العامة غدا علي جميع المواقع الرسمية الخاصة بوزارة التربية والتعليم ولكن سيتم نشرها لعدم الضغط علي مواقع وزارة التربية والتعليم علي موقع اليوم السابع بداية من غداً الاربعاء في تمام الساعة التاسعة صباحاً.

اليوم السابع و نتيجة الثانوية العامة 2017

هذا وقد نشر موقع اليوم السابع صفحة متخصصة في متابعة ظهور نتيجة الثانوية العامة عن طريق التليفون الخاص بالطالب عبر موقع اليوم السابع ، وذلك بهدف الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2017 برقم الجلوس فور ظهورها تابع.

ظهرت الان نتيجة الثانوية العامة 2017 وقد تم كشف الستار عنها لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي، ويستطيع الطلاب الاستعلام عنها عن طريق رقم الجلوس عبر موقع اليوم السابع، وبوابة فيتو، وموقع الوطن، وموقع مصراوي، وموقع وزارة التربية والتعليم.

http://natega.youm7.com

اظهر المزيد

سحر العلى

سحر على - محرر قسم الصحة والتكنولوجيا وقسم التعليم فى موقع اليوم الاخبارى ،مهتم بالشؤن التعليمية والتكنولوجيه فى العالم واككتب عنها فى الموقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق