التخطي إلى المحتوى
مشروب قوى للتخسيس وعلاج التهابات المفاصل

لكل داء دواء نوألم الفاصل والسمنة هى ،امراض العصر الحديث ، ونقدم لكم فى هذا التقرير مشروب قوى وسحرى للتخسيس وعلاج التهابات المفاصل ،حيث يوصى خبراء التغذية دائما بضرورة تناول الإنسان للمواد الغذائية الطبيعية وذلك لتحسين الصحة ، كما أنهم يؤكدون دائمًا على الابتعاد قدر المستطاع عن الأدوية التي تحمل موادًا كيميائية ضارة بالجسم.

وعن هذا المشروب السحرى للتخسيس ، يقول الدكتور تامر صلاح استشاري التغذية وعلاج السمنة والنحافة ، مشروب الموز بالبرتقال ،من المشروبات التي لا يفكر فيها الكثيرين بالرغم من أهميته الغذائية ، وذلك لهذه الفوائد، حيث يساعد هذا المشروب على التخلص من الوزن الزائد ، لقدرته على حرق الدهون المتراكمة بالجسم.

وكذالك يحمي الجسم من الإصابة بالأمراض المعدية لقدرته على تحسين مناعة الجسم، ويعالج قرحتي المعدة والمرئ ، فالبرتقال يطهر والموز يحتوي على مواد طبيعية شبيه بجدار المعدة لتكون الأجزاء الناقصة من الجدار،وكذالك فانه يعالج التهابات المفاصل ويحسن من أدائها ، كما أنه يقوي العضلات و العظام ، ويحمي من مرض هشاشة العظام.

ومن فوائده انه يمنح الجسم الطاقة والنشاط والحيوية،و يسرع مشروب الموز والبرتقال من عمليات التمثيل الغذائي ، وبالتالي فقد الوزن والاستمتاع بجهاز هضمي جيد.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *